الثلاثاء، 30 مايو 2017

لماذا سيجد اليونايتد صعوبة في ابرام أي صفقة مع توتنهام؟

انتشرت بعض التقارير التي تفيد بأن مانشستر يونايتد قد اقترب من التوقيع مع داني روز الظهير الأيسر لتوتنهام في صفقة صادمة لعشاق السبيرز.
ولكن رئيس النادي دانييل ليفي لن يستغنى عن أحد اللاعبين من توتنهام لمانشستر يونايتد كما أوضحت صحيفة صن سبورت، وذلك بسبب مطاردة اليونايتد ليبرباتوف عام 2008.
ووفقاً لصن سبورت، فإن ليفي قد أخبر المقربون منه في النادي بأنه لن يقوم بالتعامل مع مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات وذلك بسبب وجود عدة خلافات بينه وبين بعض أعضاء النادي هناك من قبل.
بعد أن وقع اليونايتد مع كاريك وبيرباتوف في 2006 و2008 لم يشتر الشياطين الحمر أي لاعب من السبيرز، ولكن صفقة بيرباتوف تركت طعماً مريراً في فم ليفي بسبب رغبته أنذاك في رحيل بيرباتوف للسيتي وفقاً للاتفاق المبرم بينهما.
ثم تسبب رحيل فرايرز ظهير اليونايتد الشاب لتوتنهام في مشكلة كبيرة بين الطرفين، إذ كان عقده كان قد انتهى ولكن اليونايتد يحق له أن يحصل على مبلغ نظير رعايته كشاب، ولكي يتجنب توتنهام هذا الأمر رحل اللاعب للدوري البلجيكي قبل أن يشتريه توتنهام بمبلغ زهيد.
وهذا الأمر أغضب السير أليكس فيرجسون كثيراً أنذاك، وأشعل فتيل الحرب بين الفريقين في سوق الانتقالات.
لذلك وبالرغم من وجود اهتمام كبير من الشياطين الحمر ورغبتهم في التوقيع مع داير وروز وتوافر المال اللازم لذلك، إلا أن دانييل ليفي سيقف عقبة منيعة ليحول دون حدوث الصفقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق